News & Press

image156

"ريفولتا إيجيبت" نخطط لإدخال أول سيارة أجرة كهربائية لمصر29-08-2019

وقعت شركة ريفولتا إيجيبت، اتفاقية شراكة جديدة مع إيكو فاكتور، الشركة الأوكرانية المتخصصة في مجال السيارات الكهربائية وإكسسواراتها وشواحنها.

وبموجب اتفاقية الشراكة الموقعة بين الشركتين سيكون لدى ريفولتا إيجيبت مجموعة من الخطط للمساهمة في التحول لاستخدام السيارات الكهربائية وذلك من خلال إنشاء أول مصنع ومركز صيانة في الشرق الأوسط للشحن ومستلزمات السيارات الكهربائية.

وفي هذا السياق، قال عزالدين إبراهيم، عضو مجلس الإدارة ورئيس تطوير الأعمال بشركة ريفولتا إيجيبت: "إيكو فاكتور هي إحدى الشركات الرائدة في مجال النقل الكهربائي في أوروبا الشرقية، وكان من الطبيعي نقوم بالشراكة معها للتوسع ولتقديم حلول أكثر ابتكاراً في مجال نقل الطاقة النظيفة والبديلة".

وأضاف إبراهيم أنه من المتوقع أن تصل شبكة شحن ريفولتا إيجيبت إلى 690 نقطة شحن في عام 2020.

وبهذه الشراكة توفر ريفولتا إيجيبت العديد من العروض والخدمات والحلول من خلال تطوير أحدث التقنيات وأنظمة التشغيل بالتعاون مع فريق عمل إيكو فاكتور.

ومن جانبه، صرح أحمد زين، عضو مجلس الإدارة ورئيس قسم التسويق في ريفولتا إيجيبت: "من خلال شراكتنا مع إيكو فاكتور قمنا بإطلاق أول تطبيق من نوعه عبر الهاتف المحمول، ما يسمح لعملائنا بمتابعة كل ما يتعلق بشحن السيارة ومحطات الشحن، مضيفاً أنه فضلاً عن أكبر مركز صيانة في مصر والمنطقة فالشركة بصدد إنشاء أول مصنع في المنطقة لتجميع محطات شحن السيارات الكهربائية وجميع الكابلات والإكسسوارات".

كما كشفت شركة ريفولتا إيجيبت عن خططها لإدخال أول سيارة أجرة كهربائية لمصر وهو ما يسهم في تخفيض تكلفة الصيانة والتشغيل بالإضافة إلى تقليل الانبعاثات الحرارية وخفض معدلات التلوث الناتجة من ثاني أوكسيد الكربون.

وبخصوص التاكسي الكهربائي، أضاف زين: "التاكسي الجديد يوفر العديد من المميزات للعميل وسائق وصاحب التاكسي والدولة؛ حيث يمكن للراكب أو العميل أن يستخدم سيارات أجرة أكثر أماناً ويوفر 25% من التعريفة التي يدفعها، أما بالنسبة للسائق فهو يزيد من دخله بنسبة 60%، وبالنسبة للدولة فآخر إحصائية لسيارات الأجرة في مصر ما يقارب 384 ألف تاكسي في عام 2017 وتحول هذه السيارات إلى كهرباء يوفر حوالي 4 ملايين دولار ويزيد من معدل القيمة المضافة لاكتشافات الغاز الطبيعي".

وأشار زين إلى أن شركة ريفولتا إيجيبت بدأت مبادرة بمحافظة البحر الأحمر وشرم الشيخ للبدء في تحويل سيارات الأجرة التي تسير بالوقود إلى سيارات أجرة كهربائية".

كما ناقش سيرجل فيلتشيف، رئيس مجلس إدارة إيكو فاكتور خلال المؤتمر خطط إنشاء مركز الصيانة وأهمية تبادل الخبرات والمعرفة في جعل التحول الكهربائي أكثر سهولة وأهمية؛ حيث قال: "نأتي اليوم بحلمنا إلى مصر ونشارك شريك نجاحنا ريفولتا إيجيبت في نفس الرؤية الخاصة بالتحول إلى السيارات الكهربائية، مضيفاً أن حلمه بدأ في عام 2009 عندما أراد تحويل مستقبل النقل وجلب التقنيات العالمية والحديثة للمساعدة في عيش حياة أفضل".


https://www.masrawy.com/autos/autos_news/details/2019/8/29/1625912/-ريفولتا-إيجيبت-نخطط-لإدخال-أول-سيارة-أجرة-كهربائية-لمصر


إنشاء أول مصنع في الشرق الأوسط لمستلزمات السيارات الكهربائية بمصر


 وقعت شركة ريفولتا إيجيبت، أول وأكبر شبكة لشحن السيارات الكهربائية في مصر والمنطقة، اتفاقية شراكة جديدة مع إيكو فاكتور، الشركة الأوكرانية المتخصصة في مجال السيارات الكهربائية وإكسسواراتها وشواحنها.

بموجب اتفاقية الشراكة الموقعة بين الشركتين سيكون لدى ريفولتا إيجيبت مجموعة من الخطط للمساهمة في التحول لاستخدام السيارات الكهربائية، وذلك من خلال إنشاء أول وأكبر مصنع ومركز صيانة في الشرق الأوسط للشحن ومستلزمات السيارات الكهربائية، في مصر.

وفي هذا السياق، قال عز الدين إبراهيم، عضو مجلس الإدارة ورئيس تطوير الأعمال بشركة ريفولتا إيجيبت: "إيكو فاكتور هي واحدة من الشركات الرائدة في مجال النقل الكهربائي في أوروبا الشرقية، وكان من الطبيعي نقوم بالشراكة معها للتوسع ولتقديم حلول أكثر ابتكاراً في مجال نقل الطاقة النظيفة والبديلة".

وأضاف إبراهيم أنه من المتوقع أن تصل شبكة شح ريفولتا إيجيبت إلى 690 نقطة شحن في عام 2020.

وبهذه الشراكة توفر ريفولتا إيجيبت العديد من العروض والخدمات والحلول المتميزة من خلال تطوير أحدث التقنيات وأنظمة التشغيل بالتعاون مع فريق عمل إيكو فاكتور ذو الخبرات العالمية والأوروبية.

ومن جانبه، صرح أحمد زين، عضو مجلس الإدارة ورئيس قسم التسويق في ريفولتا إيجيبت: "من خلال شراكتنا مع إيكو فاكتور قمنا بإطلاق أول تطبيق من نوعه عبر الهاتف المحمول مما يسمح لعملائنا بمتابعة كل ما يتعلق بشحن السيارة ومحطات الشحن، مضيفاً أنه فضلاً عن أكبر مركز صيانة في مصر والمنطقة، فالشركة بصدد إنشاء أول مصنع في المنطقة لتجميع محطات شحن السيارات الكهربائية وجميع الكابلات والإكسسوارات".

كما كشفت شركة ريفولتا إيجيبت عن خططها لإدخال أول سيارة أجرة كهربائية لمصر وهو ما يساهم في تخفيض تكلفة الصيانة والتشغيل إضافة إلى تقليل الانبعاثات الحرارية وخفض معدلات التلوث الناتجة من ثاني أوكسيد الكربون.

وبخصوص التاكسي الكهربائي، أضاف زين: "التاكسي الجديد يوفر العديد من المميزات للعميل وسائق وصاحب التاكسي والدولة؛ حيث يمكن للراكب أو العميل أن يستخدم سيارات أجرة أكثر أماناً ويوفر 25% من التعريفة التي يدفعها، أما بالنسبة للسائق فهو يزيد من دخله بنسبة 60%، وبالنسبة للدولة فآخر إحصائية لسيارات الأجرة في مصر ما يقارب 384 ألف تاكسي في عام 2017 وتحول هذه السيارات إلى كهرباء يوفر نحو 4 ملايين دولار ويزيد من معدل القيمة المضافة لاكتشافات الغاز الطبيعي".

وأشار زين إلى أن شركة ريفولتا إيجيبت مبادرة للمحافظيْ البحر الأحمر وشرم الشيخ للبدء في تحويل سيارات الأجرة التي تسير بالوقود إلى سيارات أجرة كهربائية وذلك لتشجيع السياحة في هاتين المحافظتيْن".

كما ناقش سيرجل فيلتشيف، رئيس مجلس إدارة إيكو فاكتور خلال المؤتمر خطط إنشاء مركز الصيانة وأهمية تبادل الخبرات والمعرفة في جعل التحول الكهربائي أكثر سهولة وأهمية؛ حيث قال: "نأتي اليوم بحلمنا إلى مصر ونشارك شريك نجاحنا ريفولتا إيجيبت في نفس الرؤية الخاصة بالتحول إلى السيارات الكهربائية، مضيفاً أن حلمه بدأ في عام 2009 عندما أراد تحويل مستقبل النقل وجلب التقنيات العالمية والحديثة للمساعدة في عيش حياة أفضل".

وتأتي هذه الشراكة في أعقاب الاتفاقية الناجحة التي وقعتها ريفولتا إيجيبت مع الشركة الوطنية لبيع وتوزيع المنتجات البترولية وفاليو وآخرين.

كما أن إيكو فاكتور هي شركة هندسية متخصصة في تطوير وإنشاء المركبات الكهربائية وأجهزة الشحن وأنظمة التحكم في السيارات الكهربائية.


https://www.elwatannews.com/news/details/4317046


21/12/2018 Friday

ريفولتا ايجيبت تنظم حدث (جرين فرايداى) لدعم سوق السيارات الكهربائية

القاهرة، جمهورية مصر العربية – قامت شركة ريفولتا ايجيبت بتنظيم أول واكبر حدث يضم جميع المهتمين و المستخدمين للسيارات الكهربائية فى مصر يوم الجمعة الماضى، تحت اسم (جرين فرايداى) لدعم هذا السوق و تنميته عن طريق توزيع هدايا قيمة مقدمة من الشركات المشاركة فى الحدث، بالإضافة إلى توعية المستخدم لمزايا السيارات الكهربائية و أثرها الايجابي على البيئة.

وصرح أحمد زين مدير قطاعى التسويق والمبيعات بشركة ريڤولتا ايجيبت انه في إطار توجه الدولة للاهتمام بالبيئة وتقليل الانبعاثات الحرارية وخفض معدلات التلوث الناتجة من ثاني أوكسيد الكربون، و فى ظل الجهود المبذولة من الدولة فى إنشاء محطات لتوليد الكهرباء و استخدام الطاقة النظيفة كبديل للوقود الحرارى تسعى شركة ريڨولتا ايجيبت الرائدة و المتخصصة فى محطات شحن السيارات الكهربائية و التى أوشكت على الانتهاء من المرحلة الأولى للبنية التحتية وهى عدد 65 محطة شحن للسيارات الكهربائية بالتعاون مع اكبر الشركات المصرية والعالمية العاملة في مجال الطاقة النظيفة والمتجددة.

وأضاف زين خلال الحدث أن هذه الخطوة تأتى فى إطار حملة التوعية الخاصة باستخدام السيارات الكهربائية كبديل للسيارات التي تعمل بالوقود، وتلقي الضوء علي مالكي السيارات الكهربائية في مصر حيث جمع الحدث عدد تجاوز الخمسون مالك و سيارة كهربائية بالإضافة إلي ٣٠٠ شخصية هامة علي الأقل من المهتمين بالسيارات الكهربائية في محاولة لجذب انتباه السوق المصري للتواجد الفعلي لهذه التكنولوجية الداعمة للبيئة في مصر.


كما أعلن زين عن رغبة الشركة فى عام 2019 بتقديم المزيد من الدعم لمالكى السيارات الكهربائية و مستخدميها و أكد أن بحلول الصيف المقبل ستقوم الشركة بتنظيم حدث أخر و متوقع أن يكون السوق حينها تضخم بشكل غير مسبوق و متوقع أن يشارك فى هذا الحدث أضعاف العدد الذى شارك فى أخر حدث.

والجدير بالذكر أن لجنة الطاقة بمجلس الشعب برئاسة طلعت السويدى قد أعلنت استعداد مصر التام لاستقبال السيارات الكهربائية. كما صرح المدير التنفيذى لشركة ريڤولتا أن مصر تمتلك الآن أول واكبر شبكة محطات شحن للسيارات الكهربائية فى أفريقيا..

http://www.soukalsayarat.com/قامت-ريفولتا-ايجيبت-بتنظيم-اول-و-اكبر-ح/

31/03,2018 MTI allows the Import of used Electric Vehicles.

 

The decision aims at encouraging the use of electric vehicles in Egypt.


Cairo– Minister of Trade and Industry Tarek Kabil issued a decree allowing the import of used electric cars no more than three years old.

"Imports of used vehicles are not allowed according to general rules, but an exception has been made to promote the use of environment-friendly cars in Egypt," Kabil said.

Electric cars, he added, do not use traditional fuel sources, hence, help reduce pollution; in addition to being cost-efficient and exempted from customs duties.

Kabil confirmed the ministry’s keenness on encouraging the manufacturing of electric cars at home, especially after launching the first network for electric cars transport and maintenance in Egypt.

"More countries around the globe are now using this kind of vehicles," he noted, pointing out that Britain, for instance, will ban the sale of new petrol and diesel cars and vans from 2040.


http://www.mti.gov.eg/English/MediaCenter/News/Pages/MTI-allows-imports-of-used-cars.aspx



11/02/2018 Egypt opens country's first electric vehicle charging station Network.

 

Egypt on Sunday opened the country's first electric vehicle charging unit, as countries around the world incrasingly move toward a battery-powered car market.

Egyptian Minister of Trade and Industry Tarek Kabil oversaw the opening of the new unit, installed at a state-owned Wataniya gas station on the Cairo-Suez highway and owned by Revolta Egypt, a developer of electric charging infrastructure and other electric vehicle-related projects.

The minister said the opening of the new unit is the first step towards building Egypt's vehicle infrastructure.

Kabil said his ministry aims to back adopting electric vehicle technology, saying it is environmentally friendly and cost-effective in terms of maintenance.

Revolta said the project's first phase consist of the installation of 65 charging units across seven Egyptian governorates.

Egypt aims to boost its use of renewable energy to 22 percent by 2020 as part of efforts to achieve sustainable development.

The number of electric cars on the roads around the world rose to 2 million in 2016, according to the International Energy Agency.

China, the US and Europe are the world's three main markets, accounting for over 90 percent of all electric vehicle (EV) sales around the world.

China, the world's largest market in 2016, alone made up more than 40 percent of global EV sales.

Britain said last year it would ban the sale of new petrol and diesel cars starting in the year 2040 in an attempt to reduce air pollution.

With the electric car market concentrated in a limited number of countries, a November 2017 study by global management consultancy firm Boston Consulting Group expected a slow rise of electric vehicles through 2030.

The study said that pure electric vehicles will not gain a serious foothold in most global markets until after 2025 and will likely make up only 14 percent of total global vehicle production by 2030.
 

http://english.ahram.org.eg/NewsContent/1/64/290785/Egypt/Politics-/Egypt-opens-countrys-first-electric-vehicle-chargi.aspx


أول "سيارة كهربائية" بمصر حاضرة في "أوتوماك فورميلا" - 20 ديسمبر 2017

 تقدم شركة هيونداي مصر بالتعاون مع شركة ريفولتا لتسويق تكنولوجيا السيارات الكهربائية، أول سيارة كهربائية بالكامل في السوق المصري، وذلك في معرض "أوتوماك فورميلا" مصر 2017 الذي تنطلق فعالياته اليوم، الأربعاء، ويستمر حتى 23 من سبتمبر الجاري.السيارة وهي هيونداي IONIQ المزودة بمحرك كهربائي بقوة 120 حصان و 295 نيوتن.متر من عزم الدوران، وتتسارع من الثبات إلى 100 كم/س في 9.9 ثانية.وتعتبر سعر "IONIQ" مبالغ فيه مقارنة بأسعار السيارات التقليدية التي تنتجها هيونداي، إلا أن مسئول بشركة "ريفولتا" أكد أن انخفاض تكلفة التشغيل والصيانة من العوامل التي من شأنها دفع المستهلكين لشراء السيارات الكهربائية.وتسعى الشركة المستوردة إلى تجربة تكنولوجيا السيارات الكهربائية في شوارع مصر، قبل البدء في بيع تلك السيارات بالتعاون مع وكلاء العلامات التجارية في السوق المحلي. 

http://www.masrawy.com/autos/autos_news/details/2017/9/20/1157808/%D8%A8%D8%A7%D9%84%D8%B5%D9%88%D8%B1-%D8%A3%D9%88%D9%84-%D8%B3%D9%8A%D8%A7%D8%B1%D8%A9-%D9%83%D9%87%D8%B1%D8%A8%D8%A7%D8%A6%D9%8A%D8%A9-%D8%A8%D9%85%D8%B5%D8%B1-%D8%AD%D8%A7%D8%B6%D8%B1%D8%A9-%D9%81%D9%8A-%D8%A3%D9%88%D8%AA%D9%88%D9%85%D8%A7%D9%83-%D9%81%D9%88%D8%B1%D9%85%D9%8A%D9%84%D8%A7-